top of page

لقد وقعت في الغرام

الحب مشروع و استثمار لا مجرد مشاعر مفعمة . هو استثمار يتطلب الاخلاص . التفاني و الكثير الكثير من الممارسة. و قبل كل هذا هو قرار يأتي عن قناعة تامة. من اهم قرارات التي اتخذتها في حياتي كان ولا يزال قرار ان اقع في غرام أمينة و ليس اي امينة . بل امينة زموشي . ان اقع في حب كل جزء من أجزاء كياني . بكل ما اعتبره نقص مع العلم نواقصي هي من تصنع كمالي و تميزي . لفترة طويلة من حياتي عشت و انا اعاني من عدم تقبل الذات عشت ابحث عن اشياء و أشخاص تساعدني على ملئ الفراغ الكبير الذي كنت اشعر به و تساعدني على الاستقرار . ابحث عن تقبل الناس لي دون ان اتقبل انا ذاتي في الاساس . عشت لفترة و انا اسعى خلف مشاعر الحب دون ان اعلم ان هذا الحب ليس ب البعيد عني لانه لم يكون لا في امكان و لا في أشخاص معينة مركزه الاساسي و الوحيد كان ولا يزال داخلي انا اما ما هو هو دون ذلك هو مجرد انعكاس لصورتي . رحلة التعرف على ذات و حبها و ترميمها لن تعيدك الى سابق عهدك مهما حدث .


0552174703

  • facebook

©2018 by Mindset A. Proudly created with Wix.com

bottom of page